الاثنين، 14 مايو 2012

البلكيمي: قيادات حزب النور عرضوني على طبيب نفسي بسبب انفي







كشف النائب أنور البلكيمى، عن حزب النور السلفي، والمعروف إعلاميًا بـ "نائب التجميل"، عن أن قيادات حزب النور السلفى قرروا عرضه على طبيب نفسي، قبل اتخاذ قرار الفصل، للكشف على حالته النفسية على خلفية الأزمة الشهيرة التى حدثت بسببه.


وقال البلكيمى، فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "الحقيقة" وبثته فضائية دريم 2 فى حلقة اليوم الجمعة، إن حزب النور فصله لأن الحزب كان يريد أن يظهر للرأى العام بأنه حزب لا يجامل أحدًا على سبيل مبادئه، بالإضافة إلى إن الحزب وليد الحياة السياسية.


وعاد الإبراشى، وسأله لماذا يا شيخ أنور تخلى عنك حزب النور السلفى؟، فقال البلكيمى: هل ذهاب عدد من قيادات حزب النور السلفى بى إلى عدد من الأطباء النفسيين للكشف علي "تخلى" يا أستاذ وائل، فعدد كبير منهم واسانى، ووقف بجانبى.


كان البلكيمي، قد اعترف في بداية الحلقة بأنه وقع فى خطأين، الأول عندما دخل المستشفى لإجراء عملية تجميل الجيوب الأنفية لتحسين صوته، والمرة الثانية عندما ذهب للمستشفى بمفرده دون أن يصطحب أحدًا لأنه لو اصطحب أحدا لعلم بما يحدث، مشيرًا إلى أن الإنسان يصيب ويخطئ لكن على المخطئ أن يعتذر عن خطئه، وعلى المواطنين التماس العذر له لأنه كان تحت تأثير البنج، ولم يكن بطبيعته.

هناك تعليق واحد:

  1. كان لازم الحزب بدل ما يذهب به الي دكتور امراض نفسيه كان من باب اولي يذهب الي ميكانيكي لظبط زوايا عقل النائب الكذاب النصاب وطبيعة عمله تحكم بذلك سواق ميكروباص ها ناخد منه ايه غير كده وسلملي علي عمدة كفر البلاص

    ردحذف