الاثنين، 14 مايو 2012

بالصور قائمة مجلة FHM للنساء الاكثر اثارة لعام وتوليسا كونتوستافلوس تتصدرها

اختيرت المغنية البريطانية توليسا كونتوستافلوس أكثر امرأة مثيرة في العالم من قبل مجلة FHM النسخة البريطانية،وبهذا تكون توليسا تفوقت على شيريل كول وغيرها من نجمات العالم وبلدها الام بريطانيا.
قدمت المجلة الخاصة بالرجال اللقب للمغنية البريطانية في حفل خاص عقد في ملهى ليلي في لندن.
وعبرت تلويسا عن سعادتها بهذه الجائزة،قائلة :” شكرا جزيلاً على تصويتكم لي،لانه شرف حقيقي بالنسبة لي ،وبالتأكيد دفعة من الثقة”.
وتابعت :” انا فخورة بنفسي، وانا من انا،وانا اعلم انني لا اريد ان اكون اي شيء اكثر من نفسي”. والقائمة الكاملة جاءت على الشكل التالي :-
1. Tulisa Contostavlos
2. Cheryl Cole
3. Rihanna
4. Rosie Jones
5. Georgia Salpa
6. Katy Perry
7. Megan Fox
8. Keeley Hazell
9. Mila Kunis
10. Emily Atack
11. Pippa Middleton
12. Pixie Lott
13. Daisy Lowe
14. Mollie King
15. Millie Mackintosh
16. Jessie J
17. Zooey Deschanel
18. Rosie Huntington-Whiteley
19. Frankie Sandford
20. Kelly Brook
21. Laura Haddock
22. Berenice Marlohe
23. Kate Upton
24. Holly Willoughby
25. Cher Lloyd
26. Michelle Keegan
27. Lana Del Rey
28. Katrina Bowden
29. Taylor Momsen
30. Scarlett Johansson

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق